OP

الكمية المتبقية من المنتج ( 12 )

القدرة على التحمل الطبيعي والطاقة من أعالي جبال الأنديز

• يساعد على تعزيز الرغبة الجنسية

• يدعم القدرة على التحمل والطاقة

• عشب الجنس من الإنكا

• مصمم للرجال والنساء

• صديقة للنباتيين

• مناسب للشخص النباتي

• خالي من الغلوتين

Forever Multi-Maca® يجلب لك القوة الغذائية التي طالما ظلها شعب الإنكا سراً. تُعرف باسم "عشبة الإنكا الجنسية" ، وهي غذاء طبيعي خارق موجود في أعالي جبال بيرو.

لعدة قرون ، كان محاربو الإنكا يوقرون المسحوق المشتق من جذر الماكا من أجل القدرة على التحمل والرغبة الجنسية الصحية. اليوم ، تكشف الاختبارات السريرية عن قوتها ، حيث تشير الدراسات إلى أن هذه المادة يمكن أن تعزز زيادة الرغبة الجنسية والرغبة الجنسية.

تم تصميم Forever Multi-Maca® للرجال والنساء على حد سواء ويتميز بمزيج حصري من Maca ومكونات طبيعية أخرى لتشجيع مزاج مريح وإيجابي. لقد اخترنا هذا المزيج بعناية من الجذور والفاكهة واللحاء والإنزيمات للتنشيط والتحفيز. يتم تعزيز قوة Forever Multi-Maca بشكل أكبر عن طريق إضافة L-Arginine لدعم إنتاج أكسيد النيتريك وتعزيز الدورة الدموية الصحية.

غذي جسدك مثل محارب الإنكا بأحد أسرار الطبيعة المحفوظة! Forever Multi-Maca® خالٍ من الغلوتين ومناسب للنباتيين والنباتيين.

لم يتم تقييم هذه البيانات من قبل إدارة الغذاء والدواء. هذا المنتج غير مخصص لتشخيص أي مرض أو علاجه أو علاجه أو الوقاية منه.

ويُعرف أيضاً باسم ˝ ليبيديوم مييني ˝وهو نبات حولي يُزرع في مرتفعات وسط بيرو، ويُعد الجذر القابل للأكل والذي يُشبه الفجل طعاماً أساسياً للسكان المحليين. ولطالما حصل نبات الماكا على التقدير والاحترام لما يزيد على 2000 عام في بيرو. ووفقاً لما ورد في الأسطورة، اعتاد محاربو الإنكا تناول الماكا ليمنحهم القوة وشدة البأس قبل الذهاب إلى المعارك وأطلق عليه الفاتحون الإسبان اسم العشبة «الجنسية لشعب الأنكا» واليوم يُعرف باسم ˝جينسنغ بيرو ˝وتفيد الردراسات الحديثة أن الماكا بإمكانه تعزيز الرغبة والقدرة الجنسية والطاقة. ولقد استخدمت النساء في أمريكا الجنوبية نبات الماكا أيضاً لآلاف السنين للحفاظ على قوة تحملهم وعلاج الإجهاد. واعتاد النساء في بيرو استخدام الماكا من سن 3 سنوات ليمنحهن القوة ويعزز الخصوبة والإنجاب، ويواصلن استخدامه طوال حياتهن. فنبات الماكا من شأنه زيادة الرغبة الجنسية لدى المرأة لذا يجب تناوله بصورة يومية لأفضل النتائج.

يتميز فوريفر مالتي-ماكا بمزيج من نبات الماكا الأسطوري من بيرو والأعشاب الفعالة الأخرى ومجموعة منتقاة من المكونات، الأمر الذي يجعله المكمل الغذائي الأفضل من نوعه!

أهم تأثير متعدد ماكا هو تحسين الرغبة الجنسية والفيروسات، فإنه يعمل على ما يلي:

يوازن النشاط الهرموني ويزيل مشاكل إنقطاع الطمث .

يحفز الخصوبة في كلا الجنسين ويزيد من العدد والتنقل من الحيوانات المنوية

يقلل من التهاب وتورم غدة البروستاتا.

يحفز بناء كتلة العضلات وذوبان الودائع الدهون في الجسم.

وأخيرا، فإنه مثير للشهوة الجنسية الطبيعية مذهلة

يساعد في تعزيز الرغبة الجنسية وقوة التحمل والطاقة

طريقة الاستعمال :

حبتين يوميا كل صباح بعد الأكل أو حبة في الصباح بعد الإفطار وحبة في المساء بعد العشاء .

 


  • ٦٣٫٧١ $
0
ســلـة
المشتريات
إتمام الطلب